أداء ميدو جابر في مباراة الأهلي وسموحة يثير غضب رواد "تويتر"

أثار أداء لاعب نادي الأهلى ميدو جابر غضب عددا من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث علق كثيرون على ضعف وبطء أدائه في الملعب أمام نادي سموحة.

واحتل هاشتاج ميدو جابر مرتبة متقدمة على "تويتر"، وعلق أحد الأشخاص " - هو احنا هنرجع الشيخ ؟ - استني بس يا رانيا نسأل الأسئلة المهمة، هو ميدو جابر هيمشي من الفريق؟"

وكتب آخر "عمرو بركات لو خد فرصة ميدو جابر دي أو الشيخ كان خدها الموسم إللي فات كانوا هيبقوا أحسن لعيبة في الأهلي أقسم بالله."

وكتبت أخرى " ارحمنا من طلة ميدو جابر البهية يا رب"، وعلقت أخرى " فيه لاعيبة حريفة وفيه لاعيبة كويسة وفيه بقا لاعيبة عايزة تضرب بالنار دول مش لاعيبة لأ ده ميدو جابر."

وكتب آخر " أهذا هو ميدو جابر الذي ركلنا أحمد الشيخ من أجله!". وأشار آخر إلى الفرق في مستوى ميدو وكتب " ميدو جابر محبط جدا الفرق بين مستواه مع المقاصة ومعانا الموسم ده رهيب وخد كل الفرص الممكنة يعني مش فاهم عايز إيه تاني؟"

وأضاع ميدو أمس أكثر من فرصة سهلة أمام مرمى سموحة خلال مباراة أمس ضمن منافسات الجولة الـ 31 لبطولة الدوري المقامة على ملعب برج العرب.

وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين لسموحة.

يذكر أن النادي الأهلي نجح في التتويج باللقب بشكل رسمي، وللمرة الـ 39 في تاريخه، وذلك بعد التعادل مع مصر المقاصة في مباراة الجولة الـ 30 لنفس البطولة. 

التعليقات