بريطانية تطعن صديقها بالسكين: أكل "البطاطس" كلها

 

قتلت فتاة بريطانية صديقها الذي يجلس معها، باستخدام سكين المطبخ التي كانت بجوارها، بعد أن أكل بطاطس "الشيبسي" الخاص بها، دون أن يبقي لها منه شيئا، وأفلت الشاب سيمون هيل، بأعجوبة من الموت، بعد أن تمكنت فرقُ الإسعاف من إنقاذه، وألقت الشرطة القبض على الشابة مارجريت كلايتون.

وقالت تحقيقات الشرطة البريطانية، إن كلايتون تبلغ من العمر 34 عاما، وتسكن في مدينة بلاك بيرن، واعتدت على صديقها سيمون هيل طعنا بالسكين عندما كانا في منزل صديق ثالث، واكتشفت كلايتون، حسبما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطانية، أن هيل أكل البطاطس الخاص بها ولم يترك لها شيئا لتأكله، فما كان منها إلا أن التقطت سكينا من المطبخ وسددت له عددا من الطعنات في كتفه.

واعترفت كلايتون بارتكاب الاعتداء أمام المحكمة، كما اعترفت بأنها مذنبة لما اقترفته بحق صديقها، فيما انتهى الأمر بصدور حكم ضدها بالسجن 26 أسبوعا.

وقالت وكيلة الادعاء لدى المحكمة بارفين أخطر، في تفاصيل الواقعة، إن كلا من كلايتون وهيل ذهبا لزيارة صديق في أواخر شهر نوفمبر الماضي، حيث شربا الكحول وتناولا الشيبس المطبوخ منزليا، وأضافت "أكل سيمون هيل البطاطس كلها، ما تسبب في إغضاب كلايتون التي وجهت صفعة له على وجهه، قبل أن تغادر الغرفة باتجاه المطبخ لتلتقط من هناك سكينا وتطعنه في كتفه، وتتسبب له بجرح ظاهري".

ورغم أن كلايتون اعترفت بذنبها أمام القاضي إلا أن محاميها قال إنها "لا تتذكر الكثير عما حصل في تلك الليلة، بسبب أنها كانت تحت تأثير كمية كبيرة من الكحول عندما ارتكبت الاعتداء"، وأضاف "هي نفسها لديها في جسدها بعض الجروح ولا تعرف عن هذه الجروح أي شيء، كما لم تتذكر شيئاً منها".

وأمرت المحكمة كلايتون أيضا بدفع غرامة مالية قيمتها 115 جنيها أسترلينيا، بعد أن تقضي مدة الـ26 أسبوعا في السجن كشرط لإطلاق سراحها.

 

التعليقات