"الذهاب للسينمات و حضور الحفلات ...أشهر أماكن الاحتفال بـ"الفلانتين

 في يوم عيد الحب "الفلانتين" يتفنن العشاق والأصدقاء في اختيار الأماكن المناسبة لقضاء ذلك اليوم والتمتع واسترجاع ذكريات الحب واللقاء الأول.

و تتراوح معظم الأماكن ما بين الذهاب للسينمات للمشاهدة الأفلام الرومانسية وخاصة أن تلك السينمات تقدم تخفيضات لروادها في مثل تلك المناسبات.

ويسلط هذا التقرير الضوء على أشهر أماكن "الخروجات" لقضاء "الفلانتين".

 

حديقة الأزهر:

 تعد حديقة الأزهر من أجمل الأماكن التي يتم فيها الاحتفال بعيد الحب، وذلك لما تتمتع بهمن مناظر فائقة الجمال، وكذلك المساحات الخضراء التي تحتل الجانب الأكبر منها.

كوبري قصر النيل:

 يمتلأ كوبري قصر النيل بعشرات المحبين الذين يرغبون بالتمتع بتلك المناسبة السعيدة وهم يشاهدون منظر مياه نهر النيل الجذاب والتقاط الصور التذكاريه.

 

حضور الحفلات الغنائية:

حضور حفلات غنائية لأشهر النجوم مثل عمرو دياب وتامر حسني، وهاني شاكر، والذي سيجري اليوم حفل في  أحد الفنادق الكبيرة في الإسكندرية، وسيحي عمرو دياب حفلا في أحد الفنادق في التجمع الخامس، وفي نفس اليوم ستجري الفنانة آمال ماهر حفل كذلك، وذلك داخل أستاد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وستقدم الفنانة أمال ماهر العديد من أغانيها الجديدة إلي جانب بعض أغانيها القديمة، فيما سيجري النجم المصري تامر حسني حفله بمناسبة عيد الحب خارج مصر والوطن العربي بالسويد.

 

مشاهدة فيلم سينما:

السينمات يقرر بعض الأحباء الاحتفال بعيد الحب من خلال الذهاب للسينمات لمشاهدة الأفلام الرومانسية التي يتم عرضها خلال تلك المناسبات ويتم الإعلان عنها من قبل.

كما يقرر بعض الأشخاص الذهاب للمولات التجارية مثل مول العرب وسيتي ستارز وكايرو فيستفال لشراء الهدايا من هناك والتمتع بالعروض التي يتم تقديمها.

 

loading...
التعليقات