صور| سؤال على جروب سري للرجال "هتعمل أية لو مراتك ماتت".. والتعليقات "عكس المعتاد"!

 

تداول نشطاء على موقع "فيسبوك"، صورا من إحدى الجروبات السرية المخصصة للرجال، يردون على سؤال طرحه أحد الشباب في الجروب، جاء نصه "هتعمل أية لو مراتك ماتت بصراحة بما أن الجروب سري".

وجاءت الإجابات "صادمة" خاصة لدى بعض النساء والفتيات اللاتي تداولن الصور المسربة أيضا، خاصة أنها إجابات على عكس المعتاد من ردود الرجال في مثل هذه المواقف.

ومن بين الإجابات التي جاءت ردا على السؤال "هموت وراها"، وقال أخر "ربنا يحفظهالي ويباركلي في عمرها وربنا يجعل يومي قبلها، لأنه هيبقى عذاب شديد أوي، اللهم لا اعتراض يارب وربنا يحفظ الجميع".

فيما قال تعليق "طول عمري بدعي الدعوة دي، اللهم أجعل يومي قبل يومها ولا تجعلي أرى مكروها فيها أو في أولادي أو في عزيز لدي يارب العالمين"، وقال أخر "يا نهار أزرق، دنا اتشحور، ده أنا مابعرفش أغير بامبرز أو اقعد نص ساعة مع ولادي لوحدي، ربما مايحرمني منها يا عن بعد الشر".

وجاء تعليق "ألف بعد الشر عليها، ربنا يجعل يومي قبل يومها إن شاء الله، هي هتعرف تربي الولاد أحسن"، و"أنت مستني إجابة أية يعني؟، أكيد هحزن، جزء مني اتبتر خلاص، أكيد ضهري هيتكسر، الزوجة حياة ولو ماتت جزء كبير من حياتنا هتدمر".

فيما جاءت تعليقات النساء والفتيات معبرة عن صدمتهن من تعليقات الرجال، وقالت فتاة في تعليق "يارب يكون كلام فعلا من القلب مش مجرد كلام فيس وخلاص".

التعليقات