بالصور.. امرأة تركت زوجها يختار ملابس خروجها لمدة أسبوع: سوف يفاجئك

 

 

 

تركت "كايتلين" مهمة اختيار ملابس خروجها لزوجها كولين لمدة أسبوع كامل، وبرغم صعوبة القرار ورغبتها في الرجوع فيه يوميا، إلا أنها قررت أن تنهي التجربة بأكملها.

ونشر موقع برايت سايد، أنه مع بداية الأسبوع يوم الإثنين، كان لديها اجتماع مع شركاء عمل وأرادت أكثر من مرة أن ترجع في قرارها وهي تشاهد زوجها يستكشف الملابس، وكما توقعت كان زيها غير مناسب تماما لاجتماع عمل، ولكن في رأي كولين كان كل جسمها مغطى ولن يحدق بها أحد، وعلى عكس توقعاته كان الجميع يحدق بها، ولكنها ارتدته طوال اليوم بشجاعة وقررت أن ترتديه مجددا لأن الجميع أعجبهم إطلالتها المشرقة ذلك اليوم.

يوم الثلاثاء، اختار زوجها الملابس بناءا على النشرة الجوية التي قالت أن اليوم سيكون مشمسا، وهو أرادها أن تكون مثل الشمس، واختار لها الحقيبة لأنه ظن أنها تجعلها تبدو كطفلة، واكتشفت أنه في الحقيقة معجب بالحقيبة، وأصبحت المفضلة بالنسبة إليها منذ ذلك الحين.

وفي يوم الأربعاء، كانت ذكرى زواجهم وقررا الاحتفال في المنزل، لأنهم لن يستطيعوا الذهاب إلى مطعم مع طفليهما، واختار لها زوجها فستان أسود لم تكن تعرف أنها تملكه، وشعرت كأنه كان موعدهم الأول.

يوم الخميس، كولين اختار لها فستانًا أحمر كانت أيضًا قد نسيته تماما، ولا تحب أن ترتديه بسبب قصر طوله ولونه، ولكن زوجها ظن أن شكلها رائع في اللون الأحمر، وارتدته في اجتماع أولياء الأمور، ورغم شعورها الغريب، ولكن كلمات زوجها أعطتها الثقة.

يوم الجمعة، كان يوم مقابلة والديها، وكانت عادتها أن ترتدي فستانا وحذاء عادي، ولكن كولين ظن أن لن تشعر بالراحة وهي تجري وراء الأطفال في منزل أهلها الريفي، وبالفعل أعجبها الزي خاصة مع القبعة، وندمت أنها لم ترتديه من قبل.

يوم السبت، كان يوم النزهة العائلية، وأطلق زوجها العنان لنفسه ظنا منه أنه أصبح مصمم أزياء، وجعلها ترتدي سترته المفضلة قائلا أن شكلها ظريف جدا عليها، مع فستان خفيف وحذاء جري مريح، وكانت كايتلين سعيدة بكل ذلك رغم أن الزي لم يكن متناسقا في نظرها.

يوم الأحد، لم يكن لديهم أي خطط لهذا اليوم، ولكن كولين أرادها أن تشعر بالأناقة والأنوثة حتى في المنزل، وكان لديها فستان أسود لم تجد مناسبة لترتديه فيها، واتضح أنها لا تحتاج مناسبة، فإن حياتها مع زوجها كانت مناسبة كافية.

وفي نهاية التجربة، ووجهت حديثها لكل الزوجات: "لاتخافي من التجربة، سواء أعجبك فستان سهرة أو قميص مع حذاء رياضي، ما دمتي تشعرين بالراحة والثقة، لا تترددي، إن نظر إليك زوجك بكل إعجاب لا تترددي، واطلبي منه أن يختار زيك ليوم واحد على الأقل، سوف يفاجئك".

التعليقات