"فنانات لجأن للخلع للتخلص من أزواجهن" زينة تخشى ألا تقيم حدود الله .. حنان ترك تخلع زوجها بسبب حبه للكلاب

عندما تصبح الحياة الزوجية بين الرجل والمرأة شبه مستحية، وفي ظل رفض الزوج الانفصال أو حل أسباب فساد العلاقة بينهما، تلجأ الزوجة للحل القانوني ويتيح لها فرصة التخلص من تلك الحياة وهو "الخلع"، الطريق سلكته العديد من نجمات الفن، لانهاء حياتهن الزوجية ولكل منهن قصة وأسباب دفعتها للقيام بتلك الخطوة نرصد أبرز تلك القصص.

زينة تخشى ألا تقيم حدود الله

أبرز تلك القضايا هي قضية الفنانة زينة، التي خرجت منذ سنوات قليلة وأعلنت حملها في توأم من الفنان أحمد عز، ونفي الأخير ذلك جملة وتفصيلا في البداية، موضحا أنه لم يتزوج بها ولن يعترف بنسب الطفلين له، وأخذت القضية مجالا كبيرا عبر ساحات مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن أثبتت المحكمة نسبهما له، لتفاجئ زينة الجميع وأقامت قضية خلع منه، وقالت في دعوتها أنها تبغض الحياة معه وأنه لا سبيل لاستمراهما وتخشى ألا تقيم حدود الله؛ بسبب هذا البغض وأنها تفتدى نفسها بالتنازل عن جميع حقوقها المالية والشرعية وترد مقدم صداقة الذى أعطاه لها والثابت بالعقد والذى أقروه الشهود.

 

أنغام تتمسك بالخلع رغم رفض زوجها الطلاق

كما لجأت الفنانة أنغام، للخلع من زوجها فهد محمد منيب، ملحن كويتي الجنسية، بعد أن فشلت جميع مساعي الصلح بينهما، وذلك منذ ثمان سنوات تقريبا، وتمسكت أنغام بالخلع على الرغم من رفض زوجها للانفصال عنها، خائفة علي مستقبل ابنها عبدالرحمن اذلي كان يبلغ من العمر وقتها سنتين، وألا تقيم حدود الله، وقالت إن زوجها يسيء معاملتها وغيور من نجاحها الفني وشهرتها.

إيمان العاصي ترفض استكمال الزواج رغم حملها

على الرغم من عدم مرور عام على زيجتها لجأت الفنانة إيمان العاصي، لرفع قضية خلع من زوجها نبيل زانوسي، بسبب سوء معاملته لها، ولم تردد في طلب الخلع منه،على الرغم من انها كانت حامل في ابنتها الأولى، وحاليا تعكف ايمان العاصي على تربية ابنتها التي اصبحت تبلغ من العمر 6 سنوات.

روبي تطلب الخلع لاستحالة استمرار العشرة

وبعد شهور قليلة من انجاب طفلتها الأولى طيب من المخرج سامح عبد العزيز، أقامت الفنانة روبي دعوى قضائية عام 2015، وطالبت فيها بتطليقها من زوجها طلقة بائنة للخلع، وذكرت السبب بأنه نشبت بينهما خلافات يستحيل معها استمرار العشرة بحسب دعواها، وأضافت أنها تبغض الحياة الزوجية وتخشى ألا تقيم حدود الله، وتقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية لكن دون جدوى مما دفعها ﻹقامة دعواها بغية القضاء لها بطلباتها، ولكن المحكمة شطبت الدعوى.

 

حنان ترك تطلب الخلع لحب زوجها تربية الكلاب

أما حنان ترك، فكان سبب طلبها للخلع من أحد ازواجها الـ"4" هو أنه يهوى تربية الكلاب في المنزل وهو الأمر الذي كانت تبغضه تماما، فأقامت  دعوى خلع بسبب عدم التفاهم بينهما وتم قبول الدعوى.

 

ساندي تخلع زوجها بعد تهديدها بصور خاصة لها

بينما  طلبت المطربة الشابة ساندي الخلع من زوجها  بعد أن كان يبتزها بصور خاصة لها، وتعرضها للعنف البدني واللفظي، ولهذا أقامت ضده دعوة خلع على أثر رفضه لتطليقها رغم إقامة كل منهما في مكان مختلف منذ عامين بسبب استحالة الزواج بينهما.

آمال ماهر تخلع زوجها المحلن لتدخلة في اعمالها الفنية

وطالبت المطربة آمال ماهر الخلع من زوجها الملحن محمد ضياء ، بسبب تدخله في اعمالها الفنية وغيرتها الشديدة عليها، وبعد أن رفض تطليقها دفغعت لهه مبلغ 110 الف جنيه امام المحكمة لتعلن تنازلها عن كافة حقوقها ، وأنها ردت له جانب  من المؤخر، وحاليا تنشغل امال ماهر في تربية ابنها الوحيد عمر، معلنة عدم رغبتها في الزواج مرة أخرى.

رانيا يوسف تخلع زوجها لبخله الشديد

بينما كان البخل سبب اقامة الفنانة رانيا يوسف دعوى خلع  من زوجها الذي أعلنت أنه كان يرفض الانفاق على أبنائهن، فقررت الانفصال عنه. 

التعليقات