منى المنصورى تلاحق مخترق مصري أمام القضاء لقيامه بالسطو على حساب "إنستجرام"

 
 
أعلنت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري عن أنها قررت ملاحقة مخترق (هاكر) مصري، أمام قضاء مصر العادل، وتقديم بلاغ للسلطات المعنية بمصر للوصول لشخصية هاكر تمكن من اختراق حسابها على "إنستجرام" والسطو عليه.
 
وكشفت منى عن تفاصيل السطو على حسابها الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، ووصفت من قام بعملية السطو بـ "الغبي" لأنه ما أن اخترق حسابها حتى سارع بوضع صورة مصمم الأزياء المصري هاني البحيري على بروفايل حسابها، للإيحاء بأن البحيري هو من قام بعملية السطو.
 
وقالت منى فى تصريحات لـ"مصريات" إن الهاكر كان خبيثا وغبيا لأنه وضع صورة مصمم الأزياء هاني البحيري على البروفايل لإبعاد الشبهة عن المتهم الحقيقي المعروف لديها تماما والذي تم فضحه والتوصل إلى شخصيته من خلال المدينة التي تم اختراق الحساب منها .
 
وأضافت أنها استعانت بفريق تقنى متخصص على أعلى مستوى وتم التوصل إلى أن الحساب تمت محاولة اختراقه من خلال خط تليفون فودافون من الأسكندرية ثم تمت عملية السطو على الحساب بالكامل والسيطرة عليه من مدينة المنصورة بوسط الدلتا .
 
وأكدت منى المنصورى على أن الهاكر كان فى منتهى الغباء لأنه ارتكب فعلا مشينا ومكشوفا عندما قام بوضع صورة مصمم الأزياء المصري هاني البحيري على البروفايل وهو أمر لا يمكن تصديقه لأنه من غير المعقول أن يقوم شخص ما بالسطو على أى حساب ووضع صورته عليه لأنه بهذا التصرف يفضح نفسه.
 
وقالت إن الهاكر تصرف بهذه الطريقة الخبيثة للوقيعة بينها وبين هاني البحيري على خلفية خلافات سابقة في وجهات النظر بينهما لإبعاد الشكوك عن المتهم الحقيقي.
 
التعليقات