بعد حبس ريهام سعيد.. تفاصيل اتهام "صبايا الخير" ومذيعته بالتحريض على خطف الأطفال لتقديم حلقة

 

قررت النيابة العامة، صباح اليوم الاثنين، حبس الإعلامية "ريهام سعيد" مذيعة برنامج "صبايا الخير"، والمنتج الفني لبرنامجها، 4 أيام على ذمة اتهامهم بالتحريض على خطف الأطفال لإعداد حلقة عن هذه الجرائم.

بدأت القصة بعد عرض البرنامج فيديو لإعادة طفلين تم اختطفهما على يد مسجل خطر بالتعاون مع آخرين، ألقيت الشرطة القبض عليهم، وقالوا في تحقيقات النيابة أن واقعة تحريض المتهم الأول على الخطف جاءت بالاتفاق مع البرنامج.

وأضاف المتهمون في أقوالهم، إن المعدة ذهبت ونسقت مع أحدهم على خطف الطفلين بزعم أنها قريبة لأحدى الأسر الخليجية التي تبحث عن تبني طفلين، مقابل 150 ألف جنيه لكل طفل.

يأتي ذلك في الوقت الذي قالت فيه ريهام سعيد على الهواء في حلقة 22 يناير الماضي، أنها السبب في عودة الطفلين، قبل أن يفجر المتهمون المفاجأة، بأن البرنامج هو من طلب منه ذلك لإعادة الطفلين إلى أسرتهما مرة أخرى.

فيما أمرت النيابة العامة في وقت سابق حبس كل من معدة البرنامج "غرام.ع" والمصور "راضي.م" بتهمة تحريض المتهم على اختطاف الطفلين.

فيما أمرت بسرعة استدعاء ريهام سعيد والمنتج الفني لبرنامجها "صبايا الخير"، وقررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق في القضية بعد تحقيقات استمرت حوالي 14 ساعة.

التعليقات