يكتبان للنساء والأطفال.. التأليف يجمع إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون في مايو المقبل

سيكون شهر مايو المقبل حافلا في حياة إيفانكا ابنة الرئيس دونالد ترامب وتشيلسي ابنة الرئيس الأسبق بيل كلينتون، حيث ستصدر كل واحدة منهما كتابا.

وتجمع هاتين السيدتين صداقة طويلة الأمد بدأت قبل المواجهة السياسية، بين الرئيس ترامب والمرشحة الديموقراطية هيلاري في فترة الانتخابات السابقة، حسب ما أفادت به وسائل إعلام أمريكية.

الثاني من مايو هو موعد صدور كتاب إيفانكا الثاني بعنوان "النساء اللواتي يعملن.. إعادة كتابة لقواعد النجاح"، جاءت فكرة هذا الكتاب ثمرة لتجربة إيفانكا في برنامج الواقع "المتدرب" مع والدها، حيث تلقت الكثير من الرسائل من سيدات يطلبن مشورتها، وهو ما دفعها لتأليف الكتاب، حسب تصريحات أدلت بها لوسائل إعلام أمريكية، وأضافت أنها شعرت بحاجة الوسط المهني لنساء قياديات، "ولتغيير نظرة المجتمع عن المرأة التي تعمل".

وكانت إيفانكا قد أصدرت كتابا بعنوان "بطاقة ترامب" Trump Card في عام 2009 وضعت فيه خلاصة خبرتها من العمل في مؤسسة ترامب، وستروي تشيلسي في كتابها قصصا لـ13 فتاة وسيدة ثابرن وتمسكن بأحلامهن، سواء بإيصال صوتهن في مواجهة سلبية الآخرين، أو بالمثابرة والإصرار حتى الوصول إلى النجاح، من منطلق إيمانها "بأن المثابرة قوة".

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن 12 سبتمبر سيكون موعدا لصدور كتاب "Raising Trump" من تأليف إيفانا الزوجة الأولى للرئيس دونالد ترامب، وعلى عكس ما يتوقعه كثيرون سيبتعد الكتاب عن السياسة، بل ستركز المؤلفة فيه على حياتها خلال تربيتها لأطفالها الثلاثة دونالد ترامب الابن، وإيرك وإيفانكا، وستتناول إيفانا طفولتها في بلدها الأصلي وعلاقتها بالرئيس ترامب ثم مسيرتها في عالم الأعمال بمدينة نيويورك.

التعليقات