اختيار ماريان عازر ضمن أفضل 100 شخصية عالمية.. وقومي المرأة يحتفل

 

 

 

اختيرت النائبة البرلمانية، ماريان عازر، ضمن أفضل 100 أكاديمية بالعالم، من قبل منظمة بايوتيك العالمية، أثناء حضور فعاليات المؤتمر الدولي "جاب ساميت" بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

وتوجه المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه بالتهنئة للدكتورة ماريان عازر.

وأعربت مايا مرسي،في بيان لها أمس، عن سعادتها بحصول النائبة ماريان على المركز الثانى فى فكرة التطبيق، الذي يقوم على مساعدة أقارب كبار السن من مرضى السكر على متابعة حالتهم.

 وأشارت إلى أنها نموذج يحتذى به وأن مصر تذخر بالعديد من النساء اللاتى اثبتن تفوقهن ورفع اسم مصر عاليا في جميع المحافل الدولية.

وأشارت النائبة ماريان عازر إلى أن المؤتمر يعد من أفضل المؤتمرات على مستوى العالم فى مجال التعليم والتكنولوجيا والإبداع ورواد الأعمال، مؤكدة على أن تقديم صورة مصر فى واحد من أهم المؤتمرات الدولية أمر في غاية الأهمية، حيث إنه يساهم في الاستفادة من الخبرات الدولية في تلك القطاعات المهمة التي توليها مصر اهتماما خاصا.

وفي السياق نفسه، بدأ عدد من نواب البرلمان، الإعداد لحفل تكريم الدكتورة ماريان عازر عضو مجلس النواب، بعد اختيارها واحد من أفضل 100 شخصية على مستوى العالم فى مجال الاتصالات والمعلومات.

ومن المقرر أن يتم تكريم ماريان عازر، في تمام الواحدة من ظهر الثلاثاء القادم بقاعة الشورى، حيث سيتم دعوة رئيس البرلمان والوكيلين والأمين العام والنواب لحضور الاحتفال.

  

التعليقات