فتاة تروي تفاصيل اعتداء جارها عليها: ضربني وفتح لي دماغي عشان برجع متأخر وبركب عجلة

 

نشرت الفنانة الشابة تغريد عبد الرحمن، تفاصيل اعتداء جارها الشاب بالضرب عليها، من خلال فيديو، علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أمس.

وقالت تغريد عبد الرحمن، إنها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت في العمل الذي تحبه، ولظروف التصوير التي تجعلها تعود إلى منزلها في أوقات متأخرة، وظهورها في عدد من الأعمال الفنية وركوبها الدراجة جعل جارها يتصور أنها سيئة السلوك، فبدأ في التعرض لها بالمعاكسات والتحرش اللفظي.

وأضافت تغريد أنه تعدى عليها بالضرب بعدما تحرش بها تحرش لفظيًا، فاشتكته لحارس العقار. لكن الأمر لم يجد ليعتدي عليها ويضربها علي وجهها. وقالت "أنا اتجننت أنه بيمد أيده عليا، فقولتله انت بتمد أيدك عليا، فالبواب ابتدي يحجز بينا، فاداني بالشلوت في بطني، واداني بالشلوت في دماغي، فتح لي دماغي".

وتابعت تغريد أن أختها حاولت الدفاع عنها لكنه قام أيضًا بالتعدي عليها، "ليه يضربني عشان أنا سلوكي مش داخل مزاجه، أو مش علي هواك، ده يخليك تبرر لنفسك أي تصرف تعمله مع بنت، ليه أبقي بنظرك ست مش محترمة لمجرد أني عايشة حريتي بطريقة متضايقكش، أنا مش شايفة أني غلط، أنا مش غلط".

وأكملت تغريد أنها ذهبت إلي القسم، وتم تحويلها إلي المستشفي حتى يستخرج تقرير طبي، وبعد القيام بها، حررت محضر ضد الشخص الذي قام بالتعدي عليها.

https://www.facebook.com/taghrd.elrahma/videos/10155018369079234/

 

التعليقات