محمد صبحي: أدعو الله أن يجعل مكانا لزوجتي في الجنة

 أحيا الفنان محمد صبحي، الذكرى الأربعين على رحيل زوجته، التي رحلت عن عالمنا في شهر ديسمبر الماضي، موضحا أن تلك الأيام مرت كأنها سنوات.

و كتب "صبحي" عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " تكون مرت الأيام الأربعين بعد رحيلك .. وكأنها سنين .. نتذكرك وستظل ذكراكي ماحييت .. سأتذكر أخلاقك وعلمك وطيبتك وقوتك وإصرارك والتزامك أمام الله.. والتزامك معي بما اتفقنا عليه منذ خمسة واربعين عاما اننا نبني أسرة لا تهدم .. والحمدلله لم تهدم ولن تهدم بغيابك.. كان لكي الفضل بعد الله سبحانه وتعالي في بناء هذه الأسرة وفِي بنائي ودفعي وتألقي.. وتركتي أبناءك الابرار الذين نفتخر بهم وهم الان سندي بعد أن أدوا واجبهم تجاهك.. حبيبتي انا لست وحدي حولي الأصدقاء وجمهور كبير احترمكي لسيرتك النقية".

وأضاف: " لقد تركتي لي اخوتك وأقاربك وأصدقائك الغاليين علينا .. وانتي أيضا معي في كل لحظة وفِي كل خطوة حتي القاكي .. إن دموعي لا تكفي لفقدانك وعقلي يتشبث بصورتك واحمدالله انه يقويني وأنا أقبل ارادته ومشيئته.. دعواتي من قلبي أن يجعل الله لكي مكانا في الجنة فقد هيئتي لنا جميعا بعشرتك جنة علي الارض.. كم أحببتك امرأة هي لي وطن". 

التعليقات