بعد جلسة تصوير خطيرة.. برج "كيان" بدبي يقاضي عارضة أزياء روسية لمخالفتها قواعد السلامة والأمان

 

صرح المسئولون عن برج "كيان" بمدينة دبي في الإمارات أنهم سيقاضون عارضة الأزياء الروسية، فيكي أودينتيكوفا، بعد جلسة تصوير بالبرج مع أحد مساعديها، بسبب دخولها المكان بصورة غير شرعية ودون الالتزام بقيود السلامة والأمان المفروضة.   

وقالت رئيسة قسم التسويق في مجموعة كيان جيزيل ضاهر : "أودنتكوفا قامت باستخدام برج كيان من دون الحصول على موافقة أو إذن من ادارة المجموعة، الأمر الذي لا يتماشى بأي حال من الأحوال مع التزامات كيان تجاه دعم -الفن والإبداع وروح الإنسان بالدرجة الأولى."

وكانت الروسية، 23 عاما، التي تمتلك أكثر من 3 مليون متابع على موقع إنستجرام قد أمسكت بيد واحدة فقط لأحد مساعديها أثناء قيامها بجلسة التصوير من فوق برج كيان بدبي والذي يرتفع بحوالي 1004 أقدام.

 وقالت: "مازلت لا أصدق أنني فعلتها، فكلما أرى هذا الفيديو، تتعرق كفي."

وأشارت "جيزيل" إلى أن برج كيان يحتضن بشكل دوري فعاليات رياضية توصف بالخطرة، وعلقت بالقول: "في كل الفعاليات التي استضفناها كان هناك مستوى عالي من الأمان، وكانت الأجهزة الأمنية والطوارئ متواجدة في الموقع. فنحن نمتلك سياسة دقيقة وطريقة معينة في اختيار الفنيين الحاصلين على مهارات محترفة في مجالهم، وخاصة بهذه الفعاليات التي تتضمن نسبة خطورة عالية قد تهدد حياة الأفراد. ومن أبرز تدابير وإجراءات السلامة الوقائية، إجراء مراجعة شاملة لمختلف هذه التدابير والوسائل المساندة للتأكد من عملها قبل الموافقة على تنفيذ الفعالية".

وأضافت المسئولة: "عارضة الأزياء تمكنت بالتعاون مع مساعديها من الصعود إلى أعلى برج كيان عن طريق اختراق الحرس والأمن لتنفيذ فعلتهم غير المسؤولة وهو أمر لا يمكن التغاضي عنه بأي حال من الأحوال، وعليه نحن الآن بصدد مراجعة الإجراءات والتعزيزات الأمنية للبرج لفهم و تصحيح الخطأ الذي وقعنا ضحية له، وبغية تفادي احتمالية تكرارهذا النوع من الأفعال المتهورة مستقبلاً ".

loading...
التعليقات