بالفيديو| مواطن يعتدي بالضرب المبرح على عامل مصري بالكويت.. والقنصلية: تم تحديد هويته وجاري البحث عنه

 

قالت القنصلية المصرية في الكويت، اليوم الأربعاء، إنها تلقت معلومات بشأن الاعتداء على مواطن مصري في الدولة الخليجية من قبل احد المواطنين هناك، مشيرة إلى أن السلطات الكويتية ألقت القبض على صاحب  السيارة التي اعتدى أحد الأشخاص فيها على المواطن المصري وبدأت تحقيقات فورية في الواقعة وجاري البحث عن المتهم بالاعتاء بعد التوصل لهويته.

وأضافت في ثلاثة بيانات نشرتها بالتتابع على حسابها بفيسبوك، أنها تواصلت مع زوجة المواطن المصري، والتي ذكرت في تصريحات صحفية اليوم أن زوجها كان يعمل بمحل قطع غيار للسيارات في الكويت، وأخبرها زملاءه مساء أمس أنه نقل للمستشفى بعد الاعتداء عليه.

وقالت أيضًا إن احد المواطنين الكويتيين كان يصلح "بيتش باجي" عصر أمس وكان ذلك في فترة الراحة الخاصة بالعمال. وحينما طلب منه الانتظار حتى تنتهي الراحة بدأ الأخير في الصياح وبدأ الاعتداء باللكمات على زوجها وحيد محمود رفاعي ليغيب عن الوعي وينقله زملاءه إلى المستشفى.

وقالت القنصلية المصرية في الكويت إن قنصل مصر في الكويت هويدا عصام زارت المواطن المصري في المستشفى للاطمئنان عليه وتقديم الدعم والمساندة اللازمة له.

وأكدت أن السلطات الكويتية أخبرتها بالقبض على صاحب المركبة التي كان يستقلها المعتدي عند اعتداءه على المواطن المصري، كما تم التعرف على هوية الشخص المعتدي من واقع التحريات وتسجيل الكاميرات وتقوم السلطات بملاحقته.

اعتداء وحشي علي مصري يعمل بالكويت لمجرد انه قال ان العمال الان في ساعة غداء

وبعد انتهاء التحقيقات والاستماع لأقوال وحيد رفاعي، أمرت النيابة الكويتية باستدعاء الطب الشرعي للكشف عليه وتحديد مدى الإصابة.

وانتشر منذ مساء أمس فيديو مروع لاعتداء المواطن الكويتي على رفاعي، لتستجيب القنصلية المصرية في الكويت صباح اليوم.

 

التعليقات