صور| شخص يشوه وجه حبيبته ملكة جمال إيطاليا .. جيسكا: كان حبيبي لا أفهم كيف فعل بي هذا

 

 

 

قام "ماوريتسيو كوستانزو" الصديق السابق لملكة جمال إيطاليا السابقة "جيسيكا نوتاروا" بإحراق وجهها بماء النار وسكب ماء النار عليها لكي يفسد جمالها.

 

السبب الذي يجعل شخص يحرق فتاة بهذا الجمال هو الحب كما أدعى، حيث كان يغير عليا بشدة، بحسب ما نقلت وسائل إعلام إيطالية.

 

بعد نهاية قصة حب لم تدم طويلا، أرسل ماوريتسيو رسائل تهديد لجيسيكا ، وردت الأخيرة بأنها لا تهتم بتهديده.

 

وخرجت جيسيكا بعد أن قام حبيبها السابق بإحراقها هكذا لأول مرة على التلفاز مساء أمس الأربعاء تتحدث عن ما حدث، قائلة: "لقد كان حبيبي، لا أفهم كيف فعل بي هذا، هذا ليس حب!".

 

وقالت أنها أمضت شهرين محبوسة في المستشفي تحاول تخفيف جراحها الكثيرة ولكن الجراح كانت غائرة، وكانت تصلي لله أن يأخذ جمالها، ولكن يترك لها بصرها، إذ أن ماء النار الحمضي قد أضاع لها عين من العينين، وكاد أن يضيع الأخري.

 

كما أضافت جيسيكا أنها كانت تعمل في عروض الدلافين مع صديقها السابق والآن هي لا تستطيع أن تنزل في الماء، وتحتاج 600 يورو شهريا لكى تطيب جروحها، وقطرات للعين.

 

وتابعت  أن حبيبها السابق ينكر كل ما حدث، ولكن الشرطة تحقق معه وهو على وشك المحاكمة، مضيفة أنها لا تسطيع أن تخرج للعامة بدون وضع وشاح على وجهها لإخفاءة.

 

و أكملت ملكة الجمال جيسيكا حديها قائلة: لو عاد وجههي كما كان، فبداخلي جرح عميق لن يعالج أبدا.وأنا لا استطيع أن أعود للحياة كما كنت، واحتاج 600 يورو شهريا لكى تطيب جروحي.

 

وأضافت أن حبيبها السابق ينكل كل ما حدث، ولكن الشرطة تحقق معه وهو على وشك المحاكمة، مضيفة أنها لا تسطيع أن تخرج للعامة بدون وضع وشاح على وجهها لإخفاءة.

 

وأتمت جيسيكا: لو عاد وجههي كما كان، فبداخلي جرح عميق لن يعالج أبدا. 

 

 

التعليقات