بحضور مصممي أزياء عالميين.. الموسم الخامس من عرض أزياء كايرو فاشون شو.. ٢١ أبريل

 
 
تقيم سيدة الأعمال سمر ياسين، منظمة عرض أزياء كايرو سمر فاشون شو لموسمه الخامس على التوالي بأحد فنادق القاهرة يوم الجمعة والسبت القادم 21 أبريل ويحضره كوكبة من الفنانين والفنانات.
 
وصرحت سمر ياسين أن هذا الموسم يحمل مفاجآت كثيرة من بينها مشاركة مصمم الأزياء الأمريكي إيدوينج دانجلو والإسباني ليو نورما ولأول مرة المغربية منار جازولي، وللمرة الثانية على التوالي علا زيد من السعودية ومصمم الأزياء المصري محمد نور وميزو مصمم الأزياء الشاب كما تشارك مصممة الأزياء الشابة جينا نصر للمرة الرابعة على التوالي.
 
ووفقا لبيان صحفي، تقيم سيدة الأعمال على هامش العرض، مسابقة مصممين الأزياء الشباب بمشاركة 23 شاب وشابة من جميع أنحاء الجمهورية، واختارت سمر ياسين لهم في هذا الموسم العصر العثماني كإلهام لهم للتصميم، وسوف يتم اختيار إثنان منهم للفوز بالمشاركة في الموسم السادس بمعايير وضعتها ياسين مع أعضاء لجنة التحكيم لتضمن أن الفائز يستحق أن يحصل على الجائزة ويملك الموهبة التي تجعله يقف على الطريق الصحيح في مجال صناعة الأزياء.
 
واحتفظت سمر  ياسين بالمفاجأة الكبرى التي سوف تفاجئ بها ضيوفها يوم السبت.
على وعد منها بأن هذا الموسم سوف يختلف عن المواسم السابقة من حيث مشاركة المصممين العالميين، التي تضع الحدث على خط العالمية وأيضاً المفاجآت التي يحملها العرض.
التعليقات