من بينها الدقيق والخيار.. أربع ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة

 
 
العناية بالبشرة ونضارتها تشغل الفتيات، وتلجأ الكثير منهن إلى استخدام مستحضرات تجميلية مكلفة من أجل الحصول على بشرة ناعمة وقوية. ونشر موقع بولد سكاى أربع ماسكات بابستخدام مواد طبيعية لتفتيح البشرة.
 
الدقيق والزبادي:
ماسك الدقيق والزبادي من تفتيح البشرة والتخلص من آثار الشمس والبقع الداكنة، اخلطى 3 ملاعق من الدقيق مع نصف كوب من الزبادي ثم افردي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بماء الورد.
 
البابايا وزيت جوز الهند:
زيت جوز الهند من أفضل الزيوت المرطبة للبشرة، كما أن البابايا تمكنك من تفتيح البشرة وإزالة آثار أشعة الشمس الضارة على مدار اليوم، اهرسي شرائح البابايا مع ملعقتان من زيت جوز الهند وافردي الخليط على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.
 
الليمون والبرتقال:
استخدام ماسك البرتقال والليمون، لتفتيح البشرة وللتخلص من حب الشباب والبثور السوداء، فيحتوي الماسك من عناصر غذائية مفيدة للبشرة ولتنقية المسام وترطيبها ستتمكنين من تجنب كثير من مشكلات البشرة، اخلطي عصير الليمون مع 3 ملاعق من عصير البرتقال وملعقة من زيت الزيتون واغسلي وجهك به مرتان يومياً .
 
الألوفيرا والخيار:
ماسك الألوفيرا والخيار على تفتيح البشرة والتخلص من مسام الوجه الواسعة كما يخلصك من البقع الداكنة في الوجه، فقط اخلطى بعض لب الخيار مع جل الألوفيرا واتركيه في الثلاجة لمدة 20 دقيقة حتى يبرد، ثم افردي الخليط على الوجه والرقبة لمدة 10 دقائق واغسلي وجهك بعدها بالماء الفاتر
 
التعليقات