بالفيديو .. كيفية التخلص من الزوائد الدهنية بدون التدخل الجراحي

 

 

قال الدكتور محمد عماد  إستشارى جراحة التجميل وتنسيق القوام وعضو الجمعية الأمريكية للتجميل أن  حدوث التراكمات الدهنية لأسباب عديدة أولها طبيعة عملنا التى تفرض علينا الجلوس لفترات طويلة بلا حركة ، وأيضاً الصورة الذهنية المعتادة عن شكل أجسامن".

 

وأضاف دكتور عماد في حديثه لبرنامج اللمة الحلوة المذاع على قناة المحور، تحدث التراكمات الدهنية أيضاً بسبب العادات الغذائية الخاطئة وربط الأكل بالحالة النفسية مع إهمال ممارسة الرياضة والهرمونات الموجودة فى الأكلات الجاهزة ، موضحاً أن كثرة الجلوس على المكاتب تؤدى إلى تراكم الدهون فى أماكن معينة.

 

وأشار عماد إلى أن للسمنة أنواع متعددة فمنها : السمنة الكلية وتعني أن الشخص يعانى من السمنة المفرطة ووزنه يتعدى الـ140 كيلو وهنا يتم عمل عمليات جراحية كتكميم المعدة وتحويل المسار.

 

وأوضح أن عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام هى بداية لحياة جديدة ونظام يومى جديد مختلف عما سبق ، وأصبحت عمليات شفط الدهون سهلة وبسيطة من خلال الليزر ، على حد قوله .

 

وختم إستشارى جراحة التجميل وتنسيق القوام د.محمد عماد حديثه قائلاً "شفط الدهون يتم بإشراف الطبيب ويمكن بدون جراحة عن طريق إستخدام التبريدوالموجات التصادمية أو

الليزر". 

التعليقات