بالفيديو| طرق التخلص من الزوائد الدهنية بدون جراحة

 

تعتبر الزوائد الدهنية بالبشرة والجسم مشكلة تؤرق الكثيرين ، لذا قدم القائمون على برنامج " اللمة الحلوة " المُذاع على فضائية المحور ، فقرة خاصة عن طرق التخلص من الزوائد الدهنية بدون التدخل الجراحي .

 

ويقول الدكتور محمد عماد – إستشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام وعضو الجمعية الأمريكية للتجميل أن التراكمات الدهنية تحدث لأسباب عديدة أولها حياتنا العصرية التي تفرض علينا الجلوس لفترات طويلة بلا حركة ، وأيضاً الصورة الذهنية المعتادة عن شكل أجسامنا ) .

 

وأضاف أن التراكمات الدهنية تحدث أيضاً بسبب العادات الغذائية الخاطئة وربط الأكل بالحالة النفسية مع إهمال ممارسة الرياضة والهرمونات الموجودة فى الأكلات الجاهزة ، موضحاً أن كثرة الجلوس على المكاتب تؤدى إلى تراكم الدهون فى أماكن معينة.

 

وأشار د.محمد عماد إلى أن للسمنة أنواع متعددة فمنها : السمنة الكلية وهي أن الشخص يعاني من السمنة المفرطة ووزنه يتعدى الـ140 كيلو وهنا يتم عمل عمليات جراحية كتكميم المعدة وتحويل المسار .

 

وأوضح أن عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام هي بداية لحياة جديدة ونظام يومى جديد مختلف عما سبق ، وأصبحت عمليات شفط الدهون سهلة وبسيطة من خلال الليزر ، على حد قوله .

 

وختم إستشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام– د.محمد عماد – حديثه قائلاً : ( شفط الدهون يتم بإشراف الطبيب ويمكن بدون جراحة عن طريق إستخدام التبريد والموجات التصادمية أو الليزر ) .  

 

 

loading...
التعليقات