ما طريقة تحضير كوردن بلو بالتركي ؟

 

 

يعتبر الكوردن بلو من أشهي الأطباق التي يمكن تقديمها على سفرتك فما رأيك أن تقومي بتحضيره في المنزل بمطعم لذيذ وشكل صحي أيضا ومضمون ولا تحتاجين لشراء ساندويتش أو طبق الكوردن بلو الجاهز من خارج المنزل ؟ يتميز هذا الطبق أيضا إنه يمكنك تحضير العديد من القطع وتخزينها في الفريزر واستخدامها كلمها اردتي ذلك اليوم سنقدم لك طريقة سريعة وسهلة ولا تستغرق منك وقت أبدا لتحضيرها .

 

 

 

المكونات :

 

صدور دجاجشرائح تركي مدخنشرائح روستو لحم أو لانشون حسب المتوافر لديكأصابع جبن موتزاريلا ويمكنك إستخدام جبن شيدر أيضاهذه الوصفة يمكنك إستبدال المكونات والحشو بلانشون لحم أو فراخ أو أي حشو أخر لديك

 

الطريقة:

 

دقي صدور الدجاج بمطرقة اللحم إذا كانت سميكة جدا، وقومي بوضع شريحة الجبن وشريحة التركي المدخن على كل صدر في حدود ? بوصة من الأطراف. اخلطي الدجاج والبابريكا في وعاء صغير، وغطى قطع الدجاج بالمزيج.

 

سخني الزبد في مقلاة كبيرة على درجة حرارة متوسطة، واطهي الدجاج حتى يحمر من كل الجوانب، ثم أضيفي مرق الدجاج إلى المقلاة، وخفضي النار وغطى المقلاة، واتركيها على نار خفيفة لمدة دقيقة، أو حتى تكون الصدور وردية اللون ومطهوة جيدا.

 

زيلي خلل الأسنان وانقلي الصدور إلى أطباق التقديم. امزجي نشا الذرة مع الكريمة في وعاء صغير، واخفقى ببطء في مقلاة على نار متوسطة مع التقليب المستمر حتى تحصلي على قوام سميك ثم صبيه فوق الدجاج وقدميه دافئا.

 

يمكنك تقديم هذه الوجبة مع أرز بالشبت والبازلاء، وشوربة الحمص والسبانخ ، وصوص الجبن الشيدر.

التعليقات