سارة عصام.. أول مصرية تحترف في الدوري الإنجليزي بعد انتقالها إلى نادي ستوك سيتي

 

تتنقل المصرية سارة عصام، لاعبة نادي وادي دجلة والمنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات إلى نادي ستوك سيتي، وذلك بعد أن وقعت عقود للفريق الإنجليزي للسيدات، لتصبح بذلك أول مصرية تحترف في "البريميير ليج".

وبحسب موقع kingfut""، نجحت صاحبة الـ18 عام في قضاء فترة المعايشة مع النادي قبل انتقالها إليه، وكانت سارة قد خضعت لفترات معايشة في أندية سندرلاند وبرمنجهام وديربي كاونتي، إلا أنها لم تلقَ النجاح لترحل إلى نادي ستوك سيتي.

وقالت سارة عصام لوسائل إعلام بريطانية إن تحقيق الحلم لم يكن سهلًا باللعب في البريميرليج، مضيفة: "بذلت مجهودًا كبيرًا وتعاملت بحماس مع أهدافي وأتمنى التوفيق مع ستوك".

وانضمت سارة عصام لأكاديمية وادي دجلة منذ 5 أعوام وتم تصعيدها لفريق الناشئات، حيث لعبت في مركزي رأس الحربة وصانع الألعاب.

يذكر أن سارة بانتقالها إلى نادي ستوك سيتي سوف تنضم إلى لاعب النادي الأهلي سابقا رمضان صبحي، والذي انتقل للعب في فريق ستوك سيتي للرجال.

ووفقا لحساب سارة عصام على موقع نادي ستوك سيتي للسيدات، تفضل سارة نوادي وادي دجلة وبرشلونة وستوك سيتي، كما ذكرت أن ميسي لاعب نادي برشلونة ومحمد صلاح لاعب المنتخب المصري والذي يلعب حاليا في نادي ليفربول، هم أيضا من المفضلين لديها.

 

التعليقات