"قومي المرأة" يهنئ الكاتبة الصحفية كريمة كمال على فوزها بجائزة القيادة في التحرير لبرنامج "النساء في الأخبار"

توجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه، بخالص التهنئة إلى الكاتبة الصحفية كريمة كمال على حصولها على جائزة القيادة في التحرير لبرنامج "النساء في الأخبار" لعام 2017.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بالجائزة التي حصلت عليها الكاتبة الصحفية التي تعد نموذج مشرف لنساء مصر، مشيرة أن هذا هو المتوقع دائما ً من نساء مصر الفضليات المتفوقات دائماً في كافة المجالات، مضيفة أن مصر تزخر بالعديد من الكاتبات المتميزات اللاتي حفرن أسمائهن من نور وكان لهن باع طويل في العمل الصحفي وأثرن بفكرهن وكتابتهن على الصحافة المصرية ، مشيرة أن مثل هذه الجوائز هي تكليل للنجاح الذي حققته المرأة المصرية في هذا المجال على مدار عقود متتتالية والذي يشهد به الجميع .

وكانت المنظمة العالمية للصحف وناشري الأنباء قد أعلنت «وان- إيفرا»، عن فوز كريمة كمال، كاتبة عامود ومحررة مساهمة في صحيفة المصري اليوم، وباميلا سيتوني، محررة القسم الدولي لمجموعة الإعلام الوطني ومديرة تحرير صحيفة «ذي إيست أفريكان» The East African، بجائزة القيادة في التحرير لبرنامج «النساء في الأخبار» لعام 2017. يذكر ان الكاتبة الصحفية كريمة كمال كانت احد أعضاء المجلس القومي للمرأة خلال التشكيل السابق.

التعليقات