صور| البرلمان يكرم النائبة ماريان عازر لاختيارها ضمن أفضل 100 أكاديمي فى العالم

 
كرم مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، اليوم الثلاثاء، النائبة ماريان عازر، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمجلس، بمناسبة اختيارها ضمن أفضل 100 أكاديمى ومتخصص على مستوى العالم.
 
وكانت منظمة "بايوتيك" العالمية، إختارتها  أثناء حضورها فعاليات المؤتمر الدولي "جاب ساميت" بالعاصمة الأمريكية واشنطن.
 
وقدم عبد العال ، رئيس مجلس النواب ، درعا للنائبة ماريان عازر تكريمًا لها على مجهوداتها الدولية فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
 
وحضر التكريم كلا من ياسر القاضى وزير الاتصالات، ونبيلة مكرم وزيرة الهجرة،النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب.
 
كما حضر التكريم النائب محمد على يوسف رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، والنائب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار.
 
 والنائبة ماريان عازر، كانت قد حصلت على الدكتوراه في كلية الهندسة جامعة القاهرة، بقسم الاتصالات والإلكترونيات.
 
ثم عملت في قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات بجامعة القاهرة، والجامعة الأمريكية في القاهرة والجامعة الفرنسية بالقاهرة، ثم عملت فى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.
 
وساهمت فى كتابة أكثر من 45 مطبوعة فى مجلات ومؤتمرات علمية دولية، كما حصدت العديد من الجوائز منها جائزة وزارة الخارجية الأمريكية، وأكاديمية البحث العلمى، وشركة جوجل، وجامعة ميشيجان ديربورن، والقنصلية البريطانية.
 
وكانت قد كرمتها السفارة المصرية لتميزها العملي فى يوم المرأة المصرية، كما كرمتها جامعة النيل لدورها الريادى المتميز فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
 
 
التعليقات