"التعليم" تحقق في واقعة اغتصاب 3 أطفال بمدرسة بالنزهة

تحقق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في البلاغ المقدم من عدد من أولياء أمور طلاب مدرسة خاصة بالنزهة، واتهموا خلاله الممثل القانوني وشريك بالمدرسة باغتصاب 3 أطفال.

وقال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة سترسل غدًا لجنة موسعة من جهاز المتابعة التابع لمكتب الوزير إلى المدرسة الخاصة بالنزهة المتهم أحد أصحابها باغتصاب 3 أطفال.

وأوضح حجازي في تصريحات صحفية أنه في حال التأكد من صحة الواقعة وثبوت التهمة على هذا الشخص، فسوف يتم استبعاده فورًا، مع مراجعة جميع أوراق هذه المدرسة.

وكشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، أن المتهم بواقعة الاغتصاب موجود الآن في نيابة النزهة بعد إلقاء القبض عليه صباح اليوم عن طريق قوة من قسم شرطة النزهة.

وأضاف المصدر أن المتهم "أحد الشركاء في المدرسة وليس مديرها كما أشاع البعض، وسوف يكون هناك لجنة مشكلة من الوزارة ومسؤولي التعليم الخاص بمديرية التعليم بالقاهرة وإدارة النزهة التعليمية لزيارة المدرسة غدًا للوقوف على ملابسات الواقعة واستبعاد هذا الشخص في حال التأكد من صحة ما حدث".

يذكر أن عدد من أولياء الأمور اتهموا مسؤولاً بإحدى المدارس الخاصة للغات بمصر الجديدة، باغتصاب ثلاثة تلاميذ بالمدرسة، بعد تعرف أحد الأطفال الذين تعرضوا للاغتصاب على المتهم.

وتجمهر أولياء الأمور أمام المدرسة اليوم، وتقدموا ببلاغ رسمي بقسم شرطة النزهة، وتم اقتياد المتهم بعد ضبطه داخل مكتبه، إلى قسم الشرطة.

التعليقات