منها حفظ الأسرار.. أمور قد تفعلها الخالات أفضل من الأمهات

 

 

 

تختلف تربية الخالة عن الأم، لما تتمتع به من مكانة خاصة فى قلوب الأطفال ،فهي تدلل وتلعب وتطعم وتقوم بكثير من مهام الأم بلا ملل، بل وتقوم ببعض هذه المهام أفضل من الأم في بعض الأحيان، ومن هنا إليك أشياء تفعلها الخالة قد تنسها الأم ، بحسب موقع "سوبر ماما".

 

اللعب:

تُجيد الخالة جميع فنون اللعب مع الأطفال،إذ نجد أنها رسامة ماهرة تشارك الأطفال الرسم والتلوين، وممثلة بارعة تجسد المسرحيات الكرتونية، التي يحبها الأطفال، وقد تتحول كذلك إلى حصان أو قطة فقط لترى ابتسامة هؤلاء الأطفال وضحكاتهم .

 

 

التنزه:

أذا قامت الخالة بإصطحاب الأطفال إلى الحديقة أو مدينة الملاهي، فلن تمل من طلب الأطفال تكرار لعب اللعبة نفسها لأكثر من 5 مرات، فهي تمتلك صبرًا لهم يجعلها تلبي جميع الطلبات دون ملل.

 

 

حفظ الأسرار:

تجدها تحفظ الخالة الأسرار كالأصدقاء تمامًا، فهي أول من يلجأ إليه الأطفال في حالة حدوث أمر مزعج لتفادي غضب الأم، لتكون بمثابة وسيط بين الأم وطفلها.

 

 

الاستشارات الاجتماعية:

تُعد الخالة مستشارة اجتماعية ماهرة، إذ يستشيرها الأطفال في كثير من أمورهم الحياتية المهمة، وتعمل في بعض الأحيان بمثابة وسيط بين الأم وأطفالها.

 

 

التسوق:

يكون التسوق مع الخالة من الأمور الممتعة خاصةً للفتيات، فهي خبيرة تجميل ماهرة وخبيرة أزياء في المقام الأول، ولن تتعب أو تمل في حالة دخلت جميع المحلات الموجودة داخل المول التجاري.

التعليقات