طفل تعرض للتنمر ينشر فيديو لتشجيع الأطفال الآخرين: الناس المختلفون لا يجب أن يتعرضوا للنقد

أثار فيديو لطفل أميركي يبكي بسبب تعرضه للتنمر الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن أعاد عدد نجوم هوليوود نشر الفيديو، والتعبير عن دعمهم له. وفقا لما نشره موقع "سكاي نيوز".

وكانت والدة الطفل كيتون جونز قد صورت مقطع الفيديو، لتظهر المعاناة التي يواجهها ابنها في المدرسة.

وقال كيتون في الفيديو وهو يبكي: "بدافع الفضول، أريد أن أعرف لماذا يتنمرون؟ ما الهدف من ذلك؟ لماذا تجد السعادة في أن تتعرض لأناس بريئين وتجد طريقة لأن تكون لئيما معهم!".

وقال الولد إن زملاءه في المدرسة يسخرون من أنفه ويدعونه بالـ "قبيح"، كما ألقوا الحليب عليه أثناء تناوله الغداء، ووضعوا لحم خنزير في ملابسه وألقوا خبزا عليه.

ورغم معاناته، حاول الطفل تشجيع الأطفال الآخرين الذين يتعرضون أيضا للتنمر، قائلا: "الناس المختلفون لا يجب أن يتعرضوا للنقد، فهذا ليس خطأهم!".

وتابع: "إذا كنت تتعرض للسخرية، لا تدع ذلك يضايقك، فقط ابق قويا.. سيتحسن الأمر على الأغلب في يوم ما".

وقام عدد كبير من النجوم بنشر الفيديو، منهم المغني سنوب دوج، الذي شجع الطفل ودعاه لمراسلته والتحدث معه في الموضوع.

كما قام "كابتن أميركا"، الممثل كريس إيفانز بدعوة الطفل لحضور حفل افتتاح فيلمه "أفينجرز"، قائلا: "ابق قويا يا كيتون، لا تدعهم يحولوك لشخص بارد.. أعدك بأن الأمور ستتحسن".

أما الممثل مارك هاميل، فنشر تغريدة قال فيها: "كيتون، لا تضيع وقتك في محاولة معرفة لماذا يكون المتنمر لئيما، إنهم أناس تعيسون ويعتقدون بأن إيذاء الآخرين سيجعلهم يشعرون بتحسن، لأنهم لا يحبون أنفسهم".

التعليقات