أسرة تحتفل بعيد ميلاد أطفالها الستة في نفس اليوم …الأم: نحن سعداء لأننا تبنينا هؤلاء الأطفال

 

 

احتفلت أسرة بأعياد ميلاد أطفالها الستة ، حيث ولدوا جميعهم في نفس اليوم مع اختلاف السنوات التي ولدوا فيها، وفقا لهوفنتجتون بوست.

 

وكانت صديقة للأسرة قد عرضت منذ أربعة سنوات على كاري وكريج كوسينكي تنبي طفليها التوأم بعد ولادتها وهو ما وافقا عليه، وولدا الطفلين في 28 فبراير 2013، وتكرر الأمر للمرة الثانية في 2014، حينما عرضت عليهم نفس الصديقة تبني تؤامها الجديد والذان ولدا أيضا في 28 فبراير، أما التؤام الثالث فقد أنجبته كاري في التاريخ ذاته من عام 2016.

 

وقالت كاري إنها الآن هي وكريج لديهم وصاية قانونية على التؤامان، "جي جي" و"سي آي سي آي"، اللاتان ولدتا 2013، و "أدالين" و "كينا" اللاتان ولدتا في 2014.

 

وولدت كاري توأمها الثالث كلاريسا وكارالين بعد 24 أسبوعا وستة أيام في 28 فبراير 2016، وقالت كاري أن الفتاتان تنموان على الرغم من ولادتهما المبكرة.

 

ويعد هذا العام هو الأول الذي يحتفل فيه الأبوان بأعياد ميلاد أطفالهم الستة معا، وتقول كاري أنهم حتى الآن لم يحددوا تقاليد معينة للاحتفال بعيد الميلاد، لكنهم يأملون في تحديد ذلك في المستقبل.

 

ووصفت كاري يوم 28 فبراير، بأنه اليوم الذي أعطاها فيه الله ستة أطفال لطفاء وسعداء، وقالت "سيظل لهذا اليوم مكانة خاصة في قلوبنا إلى الأبد".

 

ووصفت أيضا التبني بأنه "شيء رائع"، وشجعت الناس على فتح قلوبهم ومنازلهم للأطفال المحتاجين.

 

وأضافت "نحن سعداء لأننا تبنينا هؤلاء الأطفال، وأننا لدينا القدرة على تربيتهم".

التعليقات