فيديو| طفل يتعرض للحرق والتعذيب في جميع أنحاء جسده من زوج الأم

 

تعرض طفل لأقسى أنواع التعذيب على يد زوج والدته بالقليوبية والذي قام بحرقه في أماكن حساسة بجسده وإحداث جروح وتشوهات عن طريق إطفاء السجائر فيه.

ومن جهته قال جد الطفل لأبيه في تقرير أعده برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على فضائية "دريم2" مع الإعلامي وائل الإبراشي، مساء أمس الأربعاء، أنهم اشترطوا على الأم أنها إذا أرادت الزواج أن تعطي لهم الأبناء ليكونوا في رعايتهم، ثم تفاجئوا بأنها انتقلت لمكان جديد مع زوجها وأخذت الأبناء معها، مبينًا أن الأخ الأكبر ويدعى إياد أخبره بأن والد زوجته يعذب شقيقه الأصغر، ومشيرًا إلى  أن الأطباء في مستشفى الدمرداش اتصلوا بهم وطلبوا منهم المجيء للمستشفى.

وقالت جدة الطفل، إن الأم رفضت إعطائهم الأبناء حتى لا يتم حرمانهم من حنان الأم، "قالتلنا هما اتحرموا من أبوهم بعد ما مات، مش هيتحرموا كمان من حنان أمهم"، وأضافت عمة الطفل أن الأب يعذب الشقيقين إياد ومحمود.

وذكر الجد أن زوج الأم قام بوضع المكواه على قدم الطفل وكان يطفيء السجائر بوجهه وأحدث إصابات بالغة في ظهره.

ووصف الأخ ما يحدث مع أخيه قائلا : "كان بيمسك الولاعة ويسخنها ويحطها على رجل أخويا".

ومن جهته قال خالد عبد الستار، الطبيب المتابع لحالة الطفل، إن الطفل فقد الحالة الحسية وكان لديه حالة نفسية سيئة للغاية "كل شوية  يصرخ ويقول سيبوني متعملوش فيا كده، والحقيني يا ماما"، مبينًا أنه لا يوجد جزء في جسد الطفل وإلا به حروق.

التعليقات