6 أبريل.. وائل جسار يحيي حفله الأول في السعودية

 
 
أعلن المطرب وائل جسار عن سعادته باختياره من جانب الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية لإحياء حفله الأول بالمملكة وبذلك يكون أول فنان لبناني يحيي حفلا غنائيا في المملكة.
 
ويقام الحفل في السادس من أبريل بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية.
 
وكتب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" "سعيد جدا أن أعلن حضوري كأول فنان لبناني في المملكة العربية السعودية وأتشوق لهذا الحفل الكبير مع الشعب السعودي الشقيق."
 
ووجه جسار رسالة إلى الشعب السعودي وكتب "لشعب السعودية العزيز كثيرا على قلبي.. شكرا جزيلا لرسائلكم وترحيبكم الكبير، فخور جدا وسعادتي كبيرة بتحقيق أحد أحلامي بالغناء للجمهور السعودي الذواق من على خشبة مسرح في السعودية وتحديدا في جدة (المدينة الاقتصادية)."
 
وتابع "الفن السعودي يبقى من أبرز الفنون في الوطن العربي ويكفي أن أقول أن عمالقة الفن العربي هم أبناء هذه الأرض الطاهرة (محمد عبده وطلاح مداح وعبادي الجوهر وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وغيرهم)."
 
وأضاف جسار "السعودية اليوم هي قلب العالم الإسلامي والعربي وعاصمة للسياسة والثقافة والفن.. التقيكم قريبا من بلدي الثاني ومع الجمهور السعودي الأقرب لقلبي في ليلة موسيقية استثنائيه بأذن الله."
 
يذكر أن السعودية شهدت عدة حفلات خلال الشهور الماضية لمطربين عرب وأجانب أبرزهم تامر حسني ومطرب الراب نيللي والمطربة اليمنية بلقيس.
 
 
 
التعليقات