أكشن وكوميديا وسينما عائلية.. أفلام عيد الفطر المبارك

 
 
ما بين الأكشن والكوميديا والسينما العائلية تتنوع أفلام عيد الفطر المبارك، كما أنه يشهد عودة المخرج خالد يوسف بفيلم جديد بعد غياب سنوات.
 
إليكم قائمة بأفلام هذا العيد..
 
كارما
 
يعود المخرج خالد يوسف بفيلم "كارما" ويقوم بالبطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق.
 
وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي اجتماعي، حول قصة شاب مسلم يتعلق بحب فتاة مسيحية ويتزوج منها، بالرغم من اعتراض الجميع، وعلى جهة أخرى تورط أحد رجال الأعمال في قضية فساد كبيرة بالدولة. والفيلم من تأليف خالد يوسف.
 
ليلة هنا وسرور
 
تدور أحداث الفيلم حول ضابط مخابرات مصري، يتنكر في شخصية رجل أعمال يُدعى (سرور) يقع في حب فتاة تُدعى (هنا)، وذلك أثناء توليه مهمة خطيرة تتورط فيها إحدى العصابات الإجرامية الكبيرة.
 
الفيلم بطولة محمد إمام وياسمين صبري وفاروق الفيشاوي وأحمد صلاح السعدني تأليف كريم يوسف ومصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي.
 
حرب كرموز
 
ينافس الفنان أميرة كرارة في موسم عيد الفطر بفيلم حرب كرموز.
 
وتدور أحداث الفيلم خلال فترة حكم الملك فاروق، حول ضابط في الشرطة المصرية يدخل فى معارك ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب ويشاركه العمل النجم العالمي سكوت أدكنز بمشاركة غادة عبد الرازق وإيمان العاصي، وروجينا وفتحي عبد الوهاب وبيومي فؤاد ومحمود حميدة.
 
والفيلم سيناريو وحوار ومن إخراج بيتر ميمي والقصة لمحمد السبكي.
 
قلب أمه
 
يقدم الثنائي هشام ماجد وشيكو فيلم قلب أمه ويشاركهم بيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز، ومحمد ثروت.
 
وتدور أحداث الفيلم حول زعيم عصابة يضطر الأطباء لاستئصال قلبه ويقوم بدور زعيم العصابة شيكو، ويتم نقل قلب له من سيدة متوفاه ثم تدور الأحداث في إطار كوميدي.
 
الفيلم من إخراج عمرو صلاح ومن إنتاج السبكي.
 
الأبلة طم طم
 
تنافس الفنانة ياسمين عبد العزيز في أفلام عيد الفطر بفيلم الأبلة طم طم.
 
وتدور أحداث الفيلم حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئوا بأنهم داخل مدرسة نموذجية، ليقرروا المكوث فيها حتى أشعار آخر، في ظل مقاومة من الأبلة طم طم.
 
ويشارك في العمل بيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومن تأليف أيمن وتار وإخراج على إدريس.
 
ويعتبر الفيلم من أفلام "السينما العائلية".
 
 
التعليقات