بعد توقيعها عقد بثمانية ملايين دولار.. مخرجة "Wonder Women" تصبح المخرجة الأعلى أجرا في تاريخ هوليوود

وقعت المخرجة الأمريكية باتي جينكنز عقدا جديدا مع شركة الإنتاج العالمية وارنر بروز، من أجل إخراج الجزء الثاني من سلسلة الفيلم الذي حقق نجاحا عالميا "Wonder Women"، في صفقة جعلتها المخرجة الأعلى أجرا في تاريخ هوليوود.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "فارايتي"، أمس الاثنين، تحصل باتي، 46 عاما، على 8 ملايين دولار لإخراج وإنتاج وكتابة الفيلم، كما تعاقدت أيضا على الحصول على جزء من إجمالي عائدات أرباح الفيلم عالميا.

كما تم أيضا إعادة فريق عمل الجزء الأول من الفيلم، الذي كان بطولة الممثلة الإسرائيلية جال جادوت، التي وافقت بالفعل على الاستمرار في نفس الدور، ومن المقرر أن يصدر فيلم "Wonder Woman 2" في ديسمبر عام 2019.

يذكر أن باتي جاءت بديلة لمخرج الفيلم الأصلي ميشيل ماكلارين، وتمكن الفيلم من تحقيق أرباحا محلية وصلت إلي 409 مليون دولار، بالإضافة إلى أرباح عالمية بنحو 813 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فيما اكتسب اعترافا عالميا كأحد الأفلام الأكثر دعما لتمكين المرأة.

وفي الشهر الماضي، تصدت باتي لمخرج فيلم "Titanic" جيمس كاميرون، الذي وصف شخصية الفيلم بأنها "نموذج مادي"، والفيلم بأنه خطوة إلى الوراء.

وردت في تغريدة على موقع "تويتر" "عدم قدرة جيمس كاميرون على فهم شخصية وندر وومان، أو ما تمثله للمرأة في جميع أنحاء العالم لا يثير الدهشة، فرغم أنه مخرج كبير، ولكنه ليس امرأة، فليس هناك نوع صحيح أو خاطىء حول وجود امرأة قوية، والجمهور النسائي الذي أعطى الفيلم هذا النجاح، يمكنه أن يختار بالتأكيد والحكم على نماذج التقدم الخاصة بهن."

التعليقات