شاكيرا ترجئ أولى حفلاتها بسبب "مشكلة صحية طارئة"

أرجأت المغنية الكولومبية شاكيرا أولى حفلاتها الأوروبية المبرمجة اليوم وغداً في باريس والأحد في أنتويرب والثلثاء في أمستردام بسبب مشكلة في الأوتار الصوتية، وفق ما أعلنت شركة "لايف نايشن" القيمة على هذه الجولة.

وجاء في بيان صادر عن المجموعة: "يؤسفنا أن نعلن لكم عن إرجاء جولة إل دورادو وورلد تور التي كان مقررا أن تبدأ من باريس في 10 و11 الجاري قبل محطة في أنتويرب في 12 منه وأخرى في أمستردام في 14 الحالي، بناء على توجيهات طبيبها "بسبب مشاكل في الأوتار الصوتية".

وقد ألغي أيضا حفل كولونيا الذي كان من المفترض أن يفتتح الجولة الأربعاء المقبل.

وأوضحت "لايف نايش" في البيان أنّ "شاكيرا حزينة بالفعل لأنه لن يكون في وسعها الالتقاء بمحبيها وهي ممنونة لكل الدعم الذي تلقته منهم خلال هذه الفترة العصيبة. وهي تتوق إلى اعتلاء خشبة المسرح مجدداً في أقرب وقت ممكن ولا توفّر جهداً كي تتحسن حالتها".

ومن المفترض أن تعود النجمة الكولومبية إلى المسرح في 16 الجاري في مدينة مونبولييه الفرنسية، بحسب "لايف نايشن" قبل أن تتوجه إلى ليون (28 الجاري) وزوريخ (الأول من الشهر المقبل)، ثم تنتقل إلى الولايات المتحدة حيث ستحيي عروضا في كانون الثاني وشباط.

وقد ورد اسم المغنية في إطار التحقيق المعروف بـ "وثائق بارايدز" حول ممارسات التهرب الضريبي لكبار المشاهير والشخصيات في العالم.

التعليقات