المخرج خالد الحلفاوي: أتمنى جمع والدي ووالدتي فردوس عبدالحميد في عمل فني: بس صعب أديهم أمر في اللوكيشن

تحدث المخرج خالد الحفناوى، عن أمنيته بأن يجمع والده الفنان الكبير نبيل الحلفاوي ووالدته الفنانة فردوس عبدالحميد في عمل فني من إخراجه.

وعن إمكانية جمع والده الفنان نبيل الحلفاوي ووالدته فردوس عبدالحميد في عمل فني قريب، قال خالد في حواره أمس على نجوم إف إم، عبر برنامج "لسه فاكر": "عمري ما جاءت لي فرصة العمل معهما، ولما كبرت وعقلت وأثبت نفسي سأكون في قمة سعادتي لو جمعت والدي ووالدتي في عمل فني قريب، وسيكون الأمر صعب بكل تأكيد لما يكون والدي اللي رباني ووالدتك اللي زعقت لك وأنت صغير تقول لهما أمر في لوكيشن تصوير".

ونفي الحلفاوي، فرض الفنان الشعبي محمود الليثي للغناء في أفلامه لوجود صداقة بينهما، مضيفًا "المنتج أحمد السبكي هو من يعتمد على الليثي، ويحبه ويتفاءل به ويحب الاستعانة به في العملين الذين قمت بإخراجهما".

 

من ناحية أخرى، فسر اعتذاره عن إخراج الفيلم الجديد للفنان رامز جلال، قائلا: "كان هناك بالفعل مشروع فيلم مع رامز، وكنا بدأنا نحضر له ولظروف شخصية كنت أشعر أني سأكون عنصر معطل ولن أواكب الإيقاع السريع في العمل، وقلت لهم إذا كنت تريدون تواجدي أريد أن أكون عنصرا محفزا وأكون مركز ولكن ليس لدي وقت وبالتالي اعتذرت وهم استقروا بالفعل على مخرج آخر". 

التعليقات