غادة عادل وهند صبري ودرة.. أبرز نجمات أفلام العيد الفطر 2017

 

 

على الرغم من سيطرة الفنانين الرجال على موسم عيد الفطر السينمائي وغياب المضمون الذي يهتم بقضايا ومشكلات المرأة إلا أن هناك حضور لافت لعدد من النجمات في البطولة النسائية لهذه الأفلام التي تستعد دور العرض لاستقبالها خلال أيام، نرصد أبرز النجمات المشاركات في أفلام عيد الفطر لهذا العام..

 

غادة عادل تشارك السقا في هبوط اضطراري

تشارك الفنانة غادة عادل، النجم أحمد السقا في بطولة فيلمه السينمائي الجديد "هبوط اضطراري"، والذي تدور أحداثه حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، ويتهم شخصان كانت تربطهما علاقة به، مما يضطرهما ذلك إلى الهرب، لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي.

 

درة وهالة فاخر تشاركان في "عنترة بن بن شداد"

أما درة وهالة فاخر فتشاركان الفنان محمد هنيدي في بطولة فيلمه الكوميدي "عنترة بن بن شداد"، وتدور الأحداث في إطار الكوميديا والفنتازيا، حول حفيد "عنترة العبسي"، الذى يتصارع مع "أسد الرجال"، ويحاول التغلب عليه من أجل الفوز بأجمل فتاة في القبيلة.

 

 

دينا الشربيني في جواب اعتقال محمد رمضان

وتشارك الفنانة دينا الشربيني الفنان محمد رمضان في بطولة فيلم "جواب اعتقال" الذي تدور أحداثه حول  خالد الدجوي "محمد رمضان"، الذي يلتحق بإحدى الجماعات الإرهابية معتقدًا أنها جهاد في سبيل الله، ولكن عندما يحاول شقيقه الأصغر الانضمام إلى هذه الجماعة، يرفض خالد الأمر، ألا أن شقيقه يصر على موقفه.

 

أمينة خليل مع أحمد عز في "الخلية"

 

أما الفنانة أمينة خليل فتتعاون مع الفنان أحمد عز،في فيلمه السينمائي الجديد "الخلية" والذي انتهى من تصويره في الأيام الماضية، وتدورأحداثه حول شخصية ضابط شرطة متخصص في عمليات مكافحة الإرهاب، يتصدى للعمليات الإجرامية الخطيرة.

 

 درة ونور ومي عمر بطلات تامر حسني في "تصبح على خير"

 

وتشترك مع النجم تامر حسني في فيلمه الجديد "تصبح ةعلى خير" 3 من النجمات الشابات هن مي عمر ودرة والفنانة اللبنانية نور واللاتي تصدرن الأفيشات الدعائية للفيلم التي تم طرحها بشوارع القاهرة، ومن المفترض أن تدور أحداث الفيلم حول شاب غني ويعيش في حياة حزينة ، واصدقائه وتدور فكرة الفيلم حول ايذاء المشاعر في اطار درامي كوميدي.

 

 

منة شلبي نجمة "الأصليين"

وتشترك النجمة منة شلبي في بطولة فيلم "الأصليين" مع الفنان خالد الصاوي،  وتدور فكرته حول البصمة الوراثية للعين وحول استخدامها في التجسس علي الاشخاص من خلال جهة او منظمة تسمي الأصليين

التعليقات