نجوى فؤاد: جمهوري يطالبني بالعودة وأتمني إنهاء مشواري بعمل يتوج مسيرتي

 

 

 

قالت الفنانة نجوى فؤاد، إن جمهورها يطالبها بالعودة للفن مرة أخري، وتمنت إنهاء مشوارها الفني بعمل أخير يتوج مسيرتها في هذا المجال.

وأضافت نجوى في حوارها مع هند رضا، عبر برنامج "اللي مني مزعلني"، على نجوم إف إم: "أنا عمرى ما زعلت حد، مش شكر في نفسي، ولكن أنا مثلي الأعلى في الحياة الحكمة الشهيرة (القافلة تسير والكلاب تعوي)، حتى لو حد شتمني لا أغضب منه أو أرد عليه، ودائما أقول لو كنت تلفظت بلفظ غير لائق سامحوني أنا آسفة جدا، وليس عيبا أن نعتذر فهي ثقة في نفس راضية".

وأكملت: "أنا مقصرة مع المخرج الكبير سمير خفاجة وهو أب روحي لنا كلنا، وخيره علينا وعمل نجوم كثر، وكنت مزعلاه هذه السنة لقيامي بعملية في قدمي وسافرت إلى لبنان ولم أسأل عليه حتى تليفونيا، وهو في ظروف صحية سيئة ولقيت نفسي غلطانه جدا في حقه وتوسط لدى الفنان سمير صبري إنه يصالحنا وبإذن الله نتسحر عنده قريبا".

وتابعت الفنانة نجوى فؤاد، أنها تلوم علي ابن شقيقها لعدم سؤاله عليها، "ابن شقيقي يعيش في إسكندرية ولا يسأل عني كثيرا، وأنا توليت رعايته بعد وفاة شقيقي، وأنا كبرت وممكن هو يجيلي القاهرة كل فترة ولكن في النهاية لا أقدر أن أزعل منه طبعا".

الفنانة نجوى فؤاد يعرض لها الآن مسلسل "لأعلي سعر"، بطولة الفنانة نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

التعليقات