خوفا من الحسد أم للأمان؟.. فنانات يخفين ملامح وجوه أبنائهم على صفحاتهن بالسوشيال ميديا

 
 
اتبعت مجموعة من الفنانات تقليدًا جديدًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبات جماهيرهم يتبعونها، وهي ألا ينشروا صورة واضحة لوجه طفلهم إنما يكتفون بنشر يده، أو قدمه، أو نشر صورته من الخلف، أو التشويش على وجهه بالكامل.
ورجح بعض متابعيهم أن ذلك للأمان أو لخوفهم من الحسد، أو تشويق الجماهير الذين يرغبون في معرفة أدق التنفاصيل عن حياة الفنان، ونرصد صور لأبرز الفنانين الذين فعلوا ذلك..
 
منى زكي
مؤخرا نشرت الفنانة منى زكي، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة حيدثة لها مع نجلها الثالث "يونس" من زوجها النجم أحمد حلي، وكان ذلك أول ظهور له ولم يكون ظهورا كاملا لأنه نشرت صورته من الخلف، ولم تكشف عن ملامح وجهه.
وتعد النجمة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي، من الذين يعتمدون اخفاء ابنائهم عن مواقع التواصل الاجتماعي.
 
زينة
أما الفنانة زينة، فهي دائما  تكون شديدة الحرص على عدم ظهور ملامح  توأمها زين الدين وعز الدين، والتي أثبت محكمة الأسرة اثبات نسبهما للفنان أحمد عز، وعلى الرغم من تشوق الجماهير لرؤيتهما معرفة هل يوجد شبه بينهما وبين احمد عز أم لا إلا أنها لم تتيح لهم هذه الفرصة.
 
مي كساب
وتعد الفنانة مي كساب واحدة من النجمات اللواتي يتعاملن بهذه الطريقة مع ابنتها فريدة من زوجها المطرب الشعبي أوكا، وقد أكدت أنها لن تنشر صورة لابنتها خوفا عليها من الحسد، ولكنها تنشر صورها لها من الخلف لاأو قدها أو يدها فقط.
  
آيتن عامر
وسارت على نهج زميلاتها السابقات، الفنانة ىيتن عامر، التي لم تكشف عن وجه ابنتها حتى الآن، واكتفت بنشر صورة لها من الخلف فقط.
 
دنيا سمير غانم
كما حرصت الفنان دنيا سمير غانم على نشر صورا لابنتها الأولى كيلا ولكن دون الكشف عن وجهها ولكن بعد تسرب صور لها من حفل زفاف خالتها ايمي سمير غانم، بدأن في نشر صورا لها كاملة.
 
التعليقات