تامر حبيب يرد على منتقدي صورته مع شريهان

أعرب السيناريست تامر حبيب، عن غضبه من نشر صورته التي تقبله فيها الفنانة شريهان، عبر المواقع الاخبارية وتعرضه للهجوم من قبل القراء، موضحا أن كل ما في الأمر أن شريهان كانت حلما بالنسبة له، ولا يجوز للصحفيين استخدام الصور التي ينشرها عبر حسابه الخاص وتكون مادة إعلامية.

وأوضح "حبيب" ذلك عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك" حيث كتب قائلا: "نما إلى علمي أن صورتي مع الست شريهان البديعة اللي حاططها هنا وعلى حسابي الخاص، وأكرر الخاص، وأؤكد الخاص قد تم نشرها على أحد أو بعض المواقع اللي أصلًا مش من حقهم ولا أنا حابب ولا سامحلهم أنهم ينشروها، ورأيي أن ده تصرف غير مهني ولا لطيف ولا أنا قابله، بس طبعًا أنا بقرأ في سورة عبس".

وأضاف حبيب: "اللي يفرس ويشل بقى أنه كمان فيه ناس شتمتني واستاءوا واعتبروني زنديق وخادش للحياء وداعر لأني حاضن نجمة أحلامنا كلنا وبابوسها وأنا في قمة السعادة عشان دي شريهان الحلم يا عيانين، يا حشريين، يا أصحاب الأدمغة المريضة... عمومًا، موتوا بغيظكم، بلا قرف".

جدير بالذكر أن تامر حبيب، كان متواجد في الاحتفالية الخاصة بالاعلان عن تفاصيل عودة شيرهان، للساحة الفنية من خلال مسلسل رمضاني هذا العام. 

 

loading...
التعليقات