الفرقة الألمانية "كوادرونويفو" في جولة غنائية بدار الأوبرا: حيث تندمج الصوفية بموسيقى الجاز

 

تحل الفرقة الألمانية العالمية "كوادرو نويفو" ضيفًا على دار الأوبرا المصرية مع فريق "كايرو ستيبس" المصرى الألمانى، بقيادة المايسترو وعازف البيانو سبستيان موللر فى ثلاث حفلات.

ويأتي ذلك بمشاركة ضيف الشرف الدكتورة إيناس عبد الدايم، وكل من المنشد علي الهلباوي، المبتهل إيهاب يونس وذلك فى جولة فنية تبدأ فى الثامنة مساء غد الأربعاء 11 يناير على المسرح الكبير.

ويستضيف الحفل الثانى مساء الجمعة 13 يناير مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية"، فيما تختتم الحفلات مساء السبت 14 يناير على مسرح أوبرا دمنهور، حيث يمزجا فى تجربة فنية فريدة من نوعها موسيقى التانجو الأرجنتينى مع الجاز الصوفى، فى حالة فنية تجمع الحضارتان الشرقية مع الغربية حيث تعد فرقة كوادرو نويفو أحد أقدم وأشهر الفرق الموسيقية الألمانية التى تقدم التانجو الأرجنتينى.

 يأتي بجانب فريق كايرو ستيبس الذى تعرف عليه الجمهور بدار الأوبرا خلال السنوات الماضية، وحقق شهرة واسعة فى الآونة الأخيرة على المستويين المحلى والدولى من خلال حفلات المولد والميلاد التى أقيمت بمناسبة ذكرى المولد النبوى وميلاد السيد المسيح، وجمعت بين الترانيم والألحان القبطية مع الابتهالات الصوفية بطابع موسيقى الجاز.

loading...
التعليقات