في مهرجان "الجولدن جلوب".. "لا لا لاند" يفوز بنصيب الأسد

أقيم في الساعات الأولى من صباح أمس، حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب،  في دورته الـ74 السنوية والتي أقيمت فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، وحضر الحفل هيو جرانت.

 

وتفاجئ الجميع بفوز فيلم "لا لا لاند" بسبع جوائز في المهرجان هي أفضل فيلم موسيقي، أفضل مخرج، وجائزتي أفضل ممثلة إيما ستون، وأفضل ممثل ريان جوسلينج، جائزة أفضل ، وأفضل موسيقي تصويرية، وأفضل أغنية.

 

بينما كانت باقي الجوائز كالتالي أفضل فيلم "" Moonlight، أفضل ممثل في فيلم درامي كيسي أفليك ،أفضل ممثلة في فيلم درامي إيزابيل أوبير، أفضل ممثل مساعد آرون تايلور جونسون، أفضل ممثلة مساعدة فيولا ديفيس، أفضل فيلم رسوم متحركة Zootopia، أفضل فيلم أجنبي Elle –France.

 

وعلى الصعيد الدرامي فاز بجائزة أفضل ممثل في مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني توم هيدليستون، أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل محدد أو فيلم تليفزيوني أوليفيا كولمان، أفضل مسلسل درامي The Crown، أفضل ممثلة في مسلسل دور درامي كلير فوي ، أفضل ممثل في مسلسل درامي بيلي بوب ثورنتون، أفضل ممثلة في مسلسل "موسيقي - كوميدي" تريسي أليس روس، أفضل ممثلة في مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني سارة بولسون، أفضل ممثل مساعد في مسلسل محدد أو فيلم تليفزيوني هيو لوري، أفضل ممثل في مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني توم هيدليستون.

 

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم من بينهم  ليو ناردو دي كابريو، جون هام، غولدي هاون، كريس هيمسوورث، فيليسيتي جونز، آنا كندريك، نيكول كيدمان، بري لارسون، جون ليجند، دييغو لونا، سيينا ميلر، ماندي مور.

التعليقات