بالفيديو| برغم الخسارة.. بيونسيه تتألق في أداء مسرحي عن الأمومة في حفل "جرامي": إذا كنا سنشفي جراحنا ليكن ذلك بعظمة

 

لم تحجب خسارة المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه المفاجئة لكبرى جوائز "جرامي" الموسيقية لهذا العام الأضواء عنها وشكلت مركز الاهتمام خلال الحفل وسط أداء مسرحي مبهر ومنتظر في الأمسية وتلقيها ثناء كبيرا من النجمة أديل التي تفوقت عليها.

وترشّحت بيونسيه (35 عاما) لتسع جوائز بينها أبرز ثلاث جوائز وهي أفضل ألبوم وأفضل أغنية مسجلة وأغنية العام لكنها خسرتها جميعا للمغنية البريطانية أديل.

وقالت أديل متوجهة إلى بيونسيه بينما كانت تقبل جائزتها لأفضل ألبوم عن (25) إن "ألبوم 'ليمونيد' عمل جبار تحقق بعد الكثير من التفكير والتخطيط وكان جميلا للغاية ويغذي الروح. تمكنا من رؤية جانب آخر لك لا تسمحين لنا بمشاهدته في العادة ونقدر لك ذلك."

وتمتمت بيونسيه بعبارة "شكرا" بينما كانت تنظر إلى أديل وهي تتسلم جائزتها.

Beyoncé performance Live at Grammys 2017

وقالت بيونسيه مغنية موسيقى "أر أند بي" وهي تتسلم جائزتين أخريين فازت بهما "كانت نيتي أن أخرج بعمل يمثل صوتا لأوجاعنا وصراعاتنا وظلامنا وتاريخنا."

وركزت المغنية على "الأمومة" في أدائها المسرحي الهادئ الخالي من الصخب والرقص الذي تحفل به حفلاتها في العادة بسبب حملها بتوأمين.

وانتهى أداء بيونسيه بوقوفها في وسط المسرح بينما كان الراقصون من حولها يرفعون أيديهم باتجاهها بينما صدح صوتها بعبارة "اذا كنا سنشفي جراحنا ليكن ذلك بعظمة."

واغرورقت عينا زوج بيونسيه المنتج والمفني جاي زي بالدموع وهو يراقبها فخورا بينما كان يحتضن ابنتهما بلو آيفي البالغة من العمر خمس سنوات والتي كانت ترتدي بزة زهرية إحياء لذكرى المغني الراحل "برنس".

وقدمت والدة بيونسيه ابنتها قبل أدائها على المسرح وأثنت عليها "لتفانيها وحبها" و"موسيقاها وكلماتها الجبارة."

التعليقات