الانفتاح مستمر.. "ليلة مع جون ترافولتا" في السعودية: يتحدث عن كواليس أفلامه وأسرار هوليوود

 

وصل نجم هوليوود، جون ترافولتا إلى العاصمة السعودية الرياض فجر اليوم الجمعة، بدعوة من الهيئة العامة للترفيه في المملكة.

وتقام جلسة حوارية مفتوحة للجمهور مع ترافولتا، مساء اليوم الجمعة يحق للجميع دخولها مجانًا.

وقالت الصحف السعودية اليوم الجمعة إن ترافولتا سيتحدث خلال اللقاء مع الجماهير عن سيرته الفنية وكواليس أعماله، كما يشارك في جولة سياحية بالمعالم السياحية والتراثية والترفيهية بالرياض.

ومن المقرر أن تستمر الزيارة (تعد الأولى) لمدة يومين، حيث سيلتقي جمهوره خلال جلسة حوارية (بعنوان: ليلة مع ‏جون ترافولتا) في مركز أبكس للمؤتمرات والمعارض بالرياض.

وكانت الهيئة قد قالت في سياق ترويجها للممثل العالمي: "هل سبق وأن زرتم إحدى فعاليات هوليوود السينمائية بسِجادها الأحمر وأضوائها العالية؟ الآن وفي الرياض ننقل لكم هذ التجربة الفريدة مع النجم العالمي جون ترافولتا".

وقال الهيئة في بيانها "في أول زيارة له للمملكة العربية السعودية، استمتعوا بحوار شيق ومباشر مع نجم هوليوود، جون ترافولتا .. سيتحدث فيه عن مسيرته الفنية، كواليس أعماله، وأسرار هوليوود".

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات لقيام هيئة الترفيه السعودية باستقدام النجم العالمي جون ترافولتا إلى الرياض.

من جهة اخرى، وفي أول زيارة له للمملكة العربية السعودية، أدى نجم الغناء الجزائري، الشاب خالد قبيل حفله المرتقب، مناسك العمرة، ونشر صورة له بملابس الإحرام على موقع "إنستجرام"، معلقا عليها: "الحمد لله".

وشارك الشاب خالد مناسك العمرة، صديقه المخرج يعقوب المهنا. ولقيت الصورة إعجابا من متابعي المغني الكبير الجزائري الأصل.

وأقيم حفل النجم الشاب خالد، أمس الخميس، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة، بالمشاركة مع مغني الراب الأمريكي، نيللي.

وتراوحت أسعار تذاكر الحفل بين 100 ريال إلى 450 ريالا، واقتصر الحضور على الرجال، دون النساء والأطفال.

وأشاد النجم العالمي الشاب خالد، بالاستقبال الرائع الذي شهده حفله الذي أحياه بالسعودية الخميس "وسط حضور جماهيري كبير تعدى 7آلاف شخص، وتفاعلوا مع أغنياته ورددوا كلماتها بفرحة شديدة، وخاصة "سي لافيه" و"عبدالقادر"، و"ٱيشة".

وفاجأ الشاب خالد الحضور بأدائه لأول مرة جزء كبير من أغنية "عاش سلمان" التي اهداها للشعب السعودي، وأيضا أغنيته الأخيرة "واحدة بواحدة" التي غناها لأول مرة باللغة العربية، والأغنيتين من ألحان طلال، كما أشار خلال الحفل إلى حبه الكبير للمطرب الكبير محمد عبده.

وقال الشاب خالد عقب الحفل أنه يشكر هيئة الترفية بالسعودية علي التنظيم الرائع شاكرا كرم الضيافة والاستقبال، وتمنى تكرار إحياء الحفلات بالسعودية.

التعليقات